أخبار

من أين يأتي البخار الناتج عن منظف البخار؟

Update:19-10-2022
Summary: 1. من أين يأتي البخار الناتج عن جهاز التنظيف بالبخار؟ مبدأ عمل آلة التنظيف بالبخار هو تسريع سرعة حرك...
1. من أين يأتي البخار الناتج عن جهاز التنظيف بالبخار؟

مبدأ عمل آلة التنظيف بالبخار هو تسريع سرعة حركة الجزيئات المقاومة على سطح الأوساخ من خلال البخار الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة، وتحقيق الغرض من القضاء على جميع أنواع البقع العنيدة عن طريق تدمير قوة الترابط بينها. إذن ستتعرف على بخار ماكينة التنظيف بالبخار. يأتي؟

تقوم آلة التنظيف بالبخار بتوليد البخار والماء الساخن عن طريق كهربة وتسخين الماء، تمامًا مثل مبدأ العمل لآلة الكي بالبخار، يتم استخدام المضخة الكهرومغناطيسية للضغط.

2. ما هو تأثير آلة التنظيف بالبخار؟

ومن خلال استخدام نظام خاص لتوليد البخار مع مضخة مياه، يمكن تحويل المياه النظيفة بسرعة إلى بخار قوي عند درجة حرارة وضغط مرتفعين خلال ثوانٍ. في الوقت نفسه، يتم القضاء تمامًا على جميع أنواع البكتيريا والعث والكائنات الحية الدقيقة ومسببات الأمراض المرتبطة بالجسم. مع العديد من الملحقات المريحة مثل فرش الفوهة، لا يتطلب مفهوم حماية البيئة أي كواشف كيميائية، وتكون عملية إزالة التلوث سريعة وفعالة. يستخدم على نطاق واسع في التعقيم وإزالة الغبار وإزالة التلوث وإزالة الزيت وإزالة الرائحة. إنها مناسبة للوحدة والاستخدام المنزلي.

يمكن استخدام فرشاة البخار مباشرة للتنظيف اليومي للأرضية، ويمكنها تنظيف الأبواب والنوافذ والمرايا والأرائك والأرضيات وأدوات الحمام والعديد من الزوايا التي يصعب تنظيفها يوميًا. يمكنه أيضًا تنظيف أدوات المطبخ مثل مواقد الغاز وأغطية المطبخ وما إلى ذلك. إنه مساعد جيد لربات البيوت.

تم بيع هذا النوع من المنتجات في الخارج لسنوات عديدة، وتعتبر الأسر فوق الدول المتقدمة في أوروبا والولايات المتحدة جهاز التنظيف بالبخار بمثابة جهاز تنظيف مثالي للحياة اليومية، وهو أمر مقبول من قبل المستهلكين. عند استخدامه يكون التأثير جيدًا جدًا.