أخبار

ما هي استخدامات منظف البخار ذو درجة الحرارة العالية؟

Update:25-10-2022
Summary: 1 、 ما هي استخدامات منظف البخار ذو درجة الحرارة العالية الآن بعد أن أصبح الجميع يؤيدون المنزل الذكي، ...
1 、 ما هي استخدامات منظف البخار ذو درجة الحرارة العالية
الآن بعد أن أصبح الجميع يؤيدون المنزل الذكي، ظهرت العديد من المنتجات الذكية، وأصبحت أدوات التنظيف أكثر ذكاءً. ما هي استخدامات المكانس الكهربائية والمنظفات البخارية ذات درجة الحرارة العالية والمنظفات البخارية ذات درجة الحرارة العالية؟
1. النظافة
يتمتع منظف البخار ذو درجة الحرارة العالية بوظيفة تنظيف قوية جدًا. لا يمكنها إزالة الأوساخ الموجودة على الأرض فحسب، بل يمكنها أيضًا إزالة السناج في المطبخ، والأوساخ في المرحاض، والأوساخ الموجودة على الأريكة، وما إلى ذلك. لا يتمتع منظف البخار بتأثير تنظيف جيد فحسب، بل يمكنه أيضًا ضمان رطوبة الهواء الداخلي وتحسين ظاهرة تجفيف الهواء.
2. التعقيم
بالمقارنة مع المنظفات الأخرى، فهي تتمتع بمزايا واضحة. بالإضافة إلى وظيفة التنظيف، فهي تتمتع أيضًا بوظيفة التعقيم. يمكن أن يصل البخار الداخلي إلى درجة حرارة عالية تزيد عن 100 درجة، واعتمادًا على الضغط القوي، يمكنه تنظيف وتطهير المنتجات المنزلية تمامًا. ولذلك، فإن آلة التنظيف مناسبة لأدوات المائدة المنزلية، والضروريات اليومية، وما إلى ذلك.
3. إزالة الرائحة
بالإضافة إلى تنظيف الأوساخ الموجودة على الأرض، يمكن للمنظف أيضًا إزالة الروائح، بما في ذلك الدخان والكحول ورائحة الحيوانات الأليفة وما إلى ذلك، والتي يمكن حلها برذاذ خفيف. بعد التنظيف الداخلي، سيصبح الهواء بالكامل أكثر نضارة، ويمكن أن يحافظ على نضارته على المدى الطويل. ليست هناك حاجة لشراء العطور والمعطرات.
4. ترطيب الهواء
للمنظف البخاري ذو درجة الحرارة العالية العديد من الاستخدامات. يمكن أن يحل محل المرطب. عندما تكون الغرفة جافة نسبيًا، يمكن تحسين الرطوبة الداخلية. ويمكنه أيضًا ضبط كمية البخار حسب الحاجة لإطلاق البخار لضمان الحصول على هواء نقي.
2 、 ما هي مزايا منظف البخار ذو درجة الحرارة العالية
1. التسخين السريع
يحتاج منظف البخار ذو درجة الحرارة العالية إلى 30 ثانية فقط من وقت التسخين المسبق لرش بخار قوي للتنظيف والتعقيم وإزالة الروائح، بينما يحتاج منظف البخار العادي في قدر الضغط إلى 10 إلى 15 دقيقة من وقت التسخين المسبق.
2. استخدام موقع متعدد
من السهل جدًا استخدامه في المنزل. استخدم الضغط العالي لتوليد البخار الذي يمكنه التنظيف والتعقيم والتعامل بسهولة مع الأوساخ الصعبة! يمكن أن يحل المشكلة بسهولة سواء كانت الأوساخ الزيتية التي يصعب إزالتها في شفاط المطبخ أو تكاثر العفن في الحمام الرطب.
3. الصحة
يتم تنظيف الماكينة بالبخار ذو درجة الحرارة العالية، وهو أمر صحي للغاية. يمكن أن يحقق تأثير إزالة الترسبات والتعقيم دون أي منظف. مجرد استخدام المياه واضحة! يمكن لبخار الماء ذو ​​درجة الحرارة العالية القضاء على الأوساخ وتعقيم وإزالة العث.