أخبار

ما هو المنتج الذي ينتمي إليه جهاز التنظيف بالبخار عالي الضغط؟

Update:30-12-2022
Summary: 1、 ما هو المنتج الذي ينتمي إليه جهاز التنظيف بالبخار عالي الضغط يعمل منظف البخار عالي الضغط على توليد...
1、 ما هو المنتج الذي ينتمي إليه جهاز التنظيف بالبخار عالي الضغط
يعمل منظف البخار عالي الضغط على توليد البخار من خلال درجة الحرارة العالية والضغط العالي. يمكن للبخار المتولد تحت درجة حرارة عالية أن يقتل معظم البكتيريا والفيروسات. إنه مساعد تطهير جيد في المنزل أو في المصنع. كثير من الناس يريدون القيام بهذا العمل. هل يريدون معرفة نوع المنتج الذي ينتمي إليه جهاز التنظيف بالبخار عالي الضغط؟
ينتمي جهاز التنظيف بالبخار عالي الضغط إلى المعدات الميكانيكية والكهربائية، والمعروف أيضًا باسم معدات التنظيف. إنها معدات تنظيف تستخدم درجة الحرارة العالية والضغط الخارجي العالي للبخار المشبع لتنظيف بقع الزيت والأوساخ الموجودة على سطح الأجزاء وتبخيرها. يمكنه أيضًا تنظيف أي فجوات وفتحات صغيرة، وتجريد وإزالة بقع الزيت وبقاياه، وتلبية متطلبات الكفاءة العالية، وتوفير المياه، والنظافة، والجفاف والتكلفة المنخفضة، واستبدال تنظيف الثلج الجاف باهظ الثمن.
2、 ما الخطأ في تنظيف مكيف الهواء باستخدام منظف البخار عالي الضغط
منظف ​​مكيف الهواء بالبخار عالي الضغط ليس له أي تأثير على مكيف الهواء. يمكن للتنظيف بالبخار إزالة الشحوم والأوساخ المترسبة على سطح الأشياء بسرعة. يمكن للتنظيف بالبخار المنتظم القضاء بشكل فعال على مسببات الأمراض المختلفة وتجنب توليد الفطريات والعفن.
خطوات التنظيف المحددة هي:
1. قبل التنظيف، تحقق مما إذا كان مكيف الهواء يعمل بشكل طبيعي، ثم قم بإيقاف تشغيل الطاقة.
2. قم بإزالة غلاف ولوحة مكيف الهواء وفقًا للتعليمات، ثم أخرج شاشة الفلتر.
3. قم برش عامل تنظيف مكيف الهواء على الزعانف المنظفة باستخدام علبة رذاذ، واتركه يتفاعل لمدة 5-8 دقائق ليتغلغل جيدًا ويتحلل ويزيل الأوساخ الموجودة في فجوات وأسطح الزعانف.
4. استخدم منظف بخار عالي الضغط لتعقيم وتطهير الزعانف المنظفة عند درجة حرارة عالية وتحلل بقع الزيت.
5. أخيرًا، قم بتثبيت الغلاف واللوحة، وأعد مكيف الهواء إلى موضع التثبيت الأصلي، وقم بتشغيل الجهاز لمدة 20 دقيقة للفحص والقبول.