أخبار

ما هي مميزات منتج منظف البخار

Update:07-01-2023
Summary: 1. هل التنظيف بالبخار ضروري؟ وظيفة المكنسة البخارية هي تنظيف بعض الكنب وكذلك الأشياء التي ليس من الس...
1. هل التنظيف بالبخار ضروري؟

وظيفة المكنسة البخارية هي تنظيف بعض الكنب وكذلك الأشياء التي ليس من السهل تنظيفها مثل المراتب. ويمكن تنظيف هذه الأشياء عن طريق البخار، بحيث يمكن تنظيف هذه الأشياء دون غسلها بالماء.

إذا سمحت لفريق محترف أن يأتي لتنظيف الأريكة، فقد يكلف ذلك مئات اليوانات، ولكن إذا لم تنفق 1000 يوان لشراء منظف بالبخار، فيمكنك غالبًا تنظيف منزلك. تحتوي الأريكة أيضًا على مرتبة، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجراثيم الموجودة في الأريكة بعد الآن. مع منظف البخار، يتم حل كل هذا.

يمكن ملاحظة أن المنظف بالبخار لا يزال ضروريًا.

2. ما هي مميزات منتج منظف البخار

بالمقارنة مع أجهزة التنظيف بالبخار العادية الموجودة في قدر الضغط في السوق، يتميز المنتج بثلاث ميزات رائعة:

1. سريع
يحتاج المنظف البخاري إلى 30 ثانية فقط من وقت الإحماء لرش بخار قوي للتنظيف والتعقيم وإزالة الروائح الكريهة، بينما تحتاج أجهزة التنظيف بالبخار العادية في قدر الضغط إلى 10 إلى 15 دقيقة من وقت الإحماء.

2. الأمن
يمكن ملء منظف البخار بالماء في أي وقت وفي أي مكان أثناء الاستخدام، مما يجعل عمل التنظيف مستمرًا ويمكن تمديد وقت العمل إلى أجل غير مسمى، وهو آمن وسريع. ومع ذلك، تحتاج أجهزة التنظيف بالبخار العادية في قدر الضغط إلى إطلاق البخار ليبرد ثم تسخين الماء قبل الاستخدام، مما يسبب مشاكل في الاستخدام. في حالة انسداد منفذ عادم البخار، فقد يؤدي ذلك إلى خطر الانفجار.

3. عملي
تم تجهيز المكنسة البخارية ببخارين مختلفين الضغط، يمكن اختيارهما حسب احتياجات الاستخدام، وهو أمر عملي للغاية. ومع ذلك، فإن أجهزة التنظيف بالبخار العادية التي تستخدم في قدر الضغط تحتوي على ترس واحد فقط من بخار الضغط، لذلك ليس هناك خيار.