أخبار

ما هو الفرق بين قاتل البعوض LED وقاتل البعوض العادي

Update:07-09-2020
Summary: ما هو الفرق بين قاتل البعوض LED وقاتل البعوض العادي قاتل البعوض هو قاتل البعوض الذي لا يحتاج إلى ...

ما هو الفرق بين قاتل البعوض LED وقاتل البعوض العادي
قاتل البعوض هو قاتل البعوض الذي لا يحتاج إلى استخدام أي قاتل البعوض الكيميائي. إنه جيل جديد من قاتل البعوض عالي الكفاءة والصديق للبيئة الذي يمتص التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة ويقوم بإجراء تحسينات تقنية متعددة. البعوض ينجذب ضوئيًا، ويتحرك مع تدفق الهواء، وحساس لدرجة الحرارة، ويحب التجمع معًا، وخاصةً عادة مطاردة ثاني أكسيد الكربون والبحث عن فرمون الجنس. تم تطوير أداة صيد عالية الكفاءة صديقة للبيئة وخالية من التلوث. إذا كنت قلقًا من أن البخور الطارد للبعوض والسوائل الطاردة للبعوض وغيرها من طرق قتل البعوض ضارة بجسم الإنسان، فيمكنك التفكير في استخدام مصابيح قتل البعوض.
1
ينبعث أنبوب قاتل البعوض ضوء اللافندر، بشكل رئيسي الأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة، وهو أمر جذاب للبعوض والحشرات الأخرى. يستخدم قتلة البعوض العاديون عمومًا مصابيح الفلورسنت لإصدار الأشعة فوق البنفسجية لجذب البعوض، ثم يستخدمون شبكة الطاقة ذات الجهد العالي لغطاء المصباح لقتلهم. يستخدم قاتل البعوض LED LED لإصدار الضوء فوق البنفسجي لاحتجاز البعوض وقتله.

2
عادةً ما تنتج المنتجات التي تحتوي على الكهرباء فقط إشعاعًا، ويكون إشعاع قتلة البعوض العادي أكبر من إشعاع قتلة البعوض LED.

3
يستخدم قتلة البعوض العاديون كهرباء أكثر من قتلة البعوض LED.

احتياطات
قم بتنظيف الغبار الموجود على أنبوب الإضاءة بانتظام، واستخدم فرشاة صغيرة لتنظيف شبكة الكهرباء. عند تنظيف بقايا البعوض والذباب، يجب عليك قطع التيار الكهربائي واستخدام مفك البراغي لتقصير دائرة شبكة الكهرباء لتفريغ الطاقة المتبقية. يمكن لقاتل البعوض الذي يتدفق الهواء إخراج الغطاء الخارجي للتنظيف، ولكن لا ترش الماء حيث يوجد مصدر للطاقة.
آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه يجب عليك تجنب الضوء القوي المباشر على قاتل البعوض الإلكتروني
هناك أنواع عديدة من المصابيح القاتلة للبعوض في السوق، يرجى قراءة التعليمات بعناية ومقارنة المنتجات المختلفة عند شرائها.