أخبار

قائمة كاملة بأنواع المصابيح القاتلة للبعوض! لا تشتري الخطأ مرة أخرى!

Update:14-09-2020
Summary: هناك أنواع عديدة من قتلة البعوض في السوق. يجب أن تعلم أن قاتلات البعوض المختلفة مناسبة لمناسبات مختل...

هناك أنواع عديدة من قتلة البعوض في السوق. يجب أن تعلم أن قاتلات البعوض المختلفة مناسبة لمناسبات مختلفة، حتى تتمكن من فهمها بشكل أفضل قبل الشراء. اليوم سأخذك لتتعرف أكثر على أنواع قتلة البعوض. تعال نلقي نظرة!

أنواع قتلة البعوض 1. قتلة البعوض الكهربائية

يتكون هذا النوع من قاتل البعوض من أنبوب مصباح وشبكة صدمات كهربائية عالية الجهد وإطار. مبدأ عملها هو استخدام خصائص البعوض مثل الضوء والحرارة لجذب البعوض، ثم استخدام الكهرباء ذات الجهد العالي لصعق البعوض. قاتل البعوض هذا ليس ضارًا بالبشر، فهو صغير الحجم، ومريح في الاستخدام، وغير سام، ولا طعم له، ويستخدم كهرباء أقل. إنه جهاز منزلي صغير عملي للغاية. بالإضافة إلى وضعه على الطاولة، يمكن أيضًا تعليق قاتل البعوض هذا، وهو يعمل بشكل جيد جدًا في الأماكن التي يوجد بها الكثير من البعوض.

النوع الثاني من مصباح قاتل البعوض، مصباح قاتل البعوض ذو العصا

مبدأ عمل هذا النموذج هو استخدام الأشعة فوق البنفسجية والفسكوز لصيد الحشرات الطائرة. من بينها أن الأشعة فوق البنفسجية لا تضر جسم الإنسان ولها تأثير مطهر. الفسكوز غير سام، ولا طعم له، وغير ضار للجسم. لا يستطيع قاتل البعوض قتل البعوض فحسب، بل يمكنه أيضًا قتل الحشرات الطائرة الأخرى في المنزل. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات وقيمة الاستخدام العالية. ونظرًا لأن مادته الخام هي الفسكوز، فإنه غالبًا ما يتم تنظيفه من الحشرات الموجودة على الغراء. يمكن استخدام هذا المصباح القاتل للبعوض ليس فقط في المنزل، ولكن أيضًا في الأماكن التي تتطلب ظروف صحية عالية.

أنواع قتلة البعوض 3. قتلة البعوض بتدفق الهواء

شكل قاتل البعوض هذا يشبه إلى حد ما شكل المروحة الكهربائية، ولكن يتم ترتيب أنبوب مصباح وسلك تسخين كهربائي بالداخل، ويتم استخدام الرياح لشفط البعوض على شبكة الكهرباء لقتلهم، مما يحقق تأثير القتل البعوض. قاتل البعوض هذا لا يحتوي على مواد كيميائية، وهو صديق للبيئة وصحي، وله وقت استخدام طويل، وآمن وموثوق. بالإضافة إلى استخدامه في المنزل، يمكن استخدامه أيضًا في الهواء الطلق.

أنواع قتلة البعوض 4. قتلة البعوض الضوئية

هذا مصيدة البعوض التي تجمع بين الضوء والرياح والرائحة، وهي أيضًا مصيدة البعوض الأكثر تطورًا وشمولاً في السوق. يمكنه محاكاة نفس ثاني أكسيد الكربون على جسم الإنسان لجذب البعوض. عندما يطير البعوض، يشكل تيارًا هوائيًا ليبتلعه بسرعة. بسبب النوافذ المحاصرة، بمجرد دخول البعوض، لا يمكنه الخروج مرة أخرى. قاتل البعوض غير سام وغير ضار وآمن وموثوق ومناسب لأي مناسبة.

/المنتج/فخ-الحشرات/مصيدة-البعوض الضوئي/