أخبار

نصائح لاستخدام المصابيح القاتلة للبعوض في أماكن مختلفة

Update:04-03-2022
Summary: يأتي فصلا الخريف والصيف، وأكثر الصداع هو البعوض. إذا كان لديك أطفال في المنزل، فعندما يأتي موسم البعوض...
يأتي فصلا الخريف والصيف، وأكثر الصداع هو البعوض. إذا كان لديك أطفال في المنزل، فعندما يأتي موسم البعوض، سيتعرض جسمك للدغات البعوض بدرجات متفاوتة. يمكنك أن ترى أن الجلد يتم عضه في كل مكان في المدينة. هل هو مؤلم للغاية. فيما يلي مقدمة لقاتل البعوض وكيفية استخدامه:

1أدخل قابس الطاقة في مقبس الطاقة وقم بتوصيل الطاقة للاستخدام. اقطع الطاقة، عند عدم الاستخدام، يمكنك سحب قابس الطاقة.

2. ضع قاتل البعوض على ارتفاع متر واحد من الأرض على الطاولة، ولا تستخدم أفضل تأثير تحت أي ظرف من الظروف.

3 قبل تنظيف غرفة تخزين البعوض، يجب عليك فصل سلك الطاقة أولاً، ثم إزالة غرفة تخزين البعوض، وتكون الغرفة نظيفة ويمكن إعادة شد البقايا لتدويرها.

4 للاستخدام في المنزل، يمكن للأشخاص المغادرة طالما بقي البعوض في السرير لبضع ساعات. إذا كنت ترغب في النوم، يتم القضاء على البعوض بشكل أساسي، ويمكنك إغلاقه أو الانتقال إلى غرفة أخرى. إذا كان هناك المزيد من الأثاث في الغرفة، فإن وقت الاختباء ليس البعوض، وقد يكون وقت البعوض أطول.

5. في المكاتب أو أماكن الاستخدام التجارية أو الخارجية، يمكن فتح البعوض ليلاً. يمكن القضاء على البعوض بشكل أساسي بعد إيقاف تشغيل المصيدة الليلية الخفيفة.

بعد الساعة 6، لا تفصل مصدر الطاقة مباشرة بعد اصطياد البعوض، دع المروحة تستمر في العمل حتى يتم تجفيف البعوض وتجفيفه بالهواء حتى الموت.

7 لقتل الذباب، يمكن وضع الحلوى أو غيرها من الذباب في المخزن مع رائحة الطعام لجذبه السعيد، واستنشاق الضوء والرائحة وحبس الهواء، فيقتله.

8. أفضل استخدام للأضواء والفصل، لأن الضوء هو تقليد البيئة البشرية لجذب البعوض، أنت تفهم سبب رغبة الناس في فصل الضوء، إذا لم يكن من المناسب للأضواء فصل البعوض، ضع بعضها في صندوق جمع البعوض أو إضافة كمية صغيرة من البعوض إلى الماء العذب أو الخل أو الزبادي أو نواة الفاكهة أو قشرها، استخدم الصفات الرطبة والحمضية التي يحبها البعوض لتعزيز تأثير البعوض.