أخبار

مهارات اختيار منظف البخار

Update:30-04-2020
Summary: مهارات اختيار منظف البخار في الوقت الحاضر، مع التطور السريع للتكنولوجيا، يتأثر الناس بالتكنولوجيا...

مهارات اختيار منظف البخار
في الوقت الحاضر، مع التطور السريع للتكنولوجيا، يتأثر الناس بالتكنولوجيا وتغيرت أنماط حياتهم كثيرًا. على سبيل المثال، بدأوا في استخدام الآلات عند تنظيف منازلهم. في الماضي، كان الجميع يستخدم المكاوي عند الكي. بعد تطور العلم والتكنولوجيا، أصبح الجميع يستخدمون أجهزة التنظيف بالبخار، فما هي تقنيات شراء أجهزة التنظيف بالبخار، اسمحوا لي أن أقدمها بالتفصيل أدناه!

1. يعتمد ذلك على سخان آلة التنظيف، أي البطانة الداخلية. هناك ما يقرب من أربعة أنواع من البطانة الداخلية، البطانة الداخلية البلاستيكية، البطانة الداخلية النحاسية، البطانة الداخلية الألومنيوم والبطانة الداخلية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لقد تم التخلص من البطانات البلاستيكية بشكل أساسي في الوقت الحاضر. السوق الآن يتكون بشكل رئيسي من بطانات النحاس وبطانات الألومنيوم وبطانات الفولاذ المقاوم للصدأ. بطانة الألومنيوم، وضغط البخار صغير، وقوة المحرك صغيرة، ومن السهل حرقها، والسعر باهظ الثمن نسبيًا؛ آلة تنظيف البطانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ رخيصة الثمن، وضغط البخار كبير، وليس من السهل قياسه، والعمر طويل؛ سخانات النحاس بالكامل، في جميع الأماكن، من السهل أكسدة النحاس لإنتاج أكسيد النحاس تحت درجة حرارة عالية وبيئة رطبة. بعد الأكسدة طويلة الأمد، يتم إنتاج أكسيد النحاس أخيرًا لإنتاج الزنجار، لذا على الرغم من أنه مبكرًا، فإن نسبة كفاءة الطاقة للبطانة النحاسية مرتفعة جدًا، ولكن الاستخدام بعد فترة من الوقت، يبدأ البخار في الانخفاض ببطء. في هذا الوقت، تحتاج إلى استخدام الخل أو عامل إزالة الترسبات لإزالة الترسبات الكلسية الموجودة في الخزان الداخلي وتحتاج إلى التنظيف والصيانة بشكل متكرر.

2. لاختيار الوظيفة التي تحتاجها، هناك العديد من آلات التنظيف في الوقت الحاضر، ليس لديها وظيفة الكي فحسب، بل لديها أيضًا وظائف التنظيف والترطيب والتنظيف. إنه خيار جيد لشراء آلة تنظيف بالبخار متعددة الوظائف، ولكن انتبه أيضًا إلى ما إذا كانت آلة التنظيف بالبخار تحتوي على إعداد تعديل البخار متعدد المواضع. التعديل متعدد المواضع سيجعل كي الملابس سهلاً وسهل التشغيل. على سبيل المثال، النوع الاحترافي QB06-C من Huaguang Electric، وDJ29 من عائلة آلات التنظيف Delma، وإعدادات ضبط البخار بدون خطوات، يمكن كي أي قماش رقيق بسهولة. يمكن استخدام بعض آلات التنظيف المزودة بملحقات التنظيف كآلات تنظيف وآلات مسح.

3. معرفة ما إذا كانت تفاصيل المنتج مصممة لتكون مثالية لآلات التنظيف. عند استخدام فرش الكي، غالبًا ما تؤثر ظاهرة التقطير على تأثير الكي. إنه اختيار جيد لاختيار آلة التنظيف بالبخار التي يمكن أن تمنع التكثيف. وفي الوقت نفسه، يجب أن ننتبه إلى تصميم فرشاة الكي. إن وضع فرشاة الكي بشكل غير معقول قد يؤدي إلى خدش القماش، وفي الوقت نفسه، سيكون هناك زاوية ميتة في الكي. تصميم فرشاة الكي الحالي هو تصميم فرشاة كي بالضغط الثلاثي، والتي لا تترك طريقًا مسدودًا عند الكي. إذا كنت موظفًا ذكيًا في المكتب، فإن مشبك البنطلون هو أيضًا تفاصيل صغيرة لا يمكن تجاهلها. استخدامه لتسوية تجاعيد الأكمام والسراويل أمر طبيعي ولائق. في الوقت نفسه، ما إذا كان خزان المياه لديه تصميم ترشيح نظيف وما إذا كان المضيف لديه تصميم صرف، كلها أمور بالغة الأهمية، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال وعاء التسخين من التحجيم وزيادة عمر الماكينة.

4. إن معرفة ما إذا كان من المناسب استخدام آلة التنظيف المريحة سيجعل عملية الكي أسهل، ويمكن حلها بسهولة في مواجهة أكوام الملابس. على سبيل المثال، يمكن لجهاز التنظيف بالبخار وتصميم التحكم بالبخار للمقبض أن يوفر الانحناء المتكرر للإغلاق أو الضبط.

حسنًا، من خلال الإجابة الشاملة على مهارات الشراء الخاصة بالمنظف البخاري، يمكننا أن نتعلم منه أن هناك أربعة جوانب يجب مراعاتها عند الشراء. تذكر أن تقوم بضبط الترس المتعدد، مما سيجعل عملية كي الملابس سهلة. ، تتم العملية في خطوة واحدة، وآمل أن تساعد المقدمة المذكورة أعلاه الجميع.