أخبار

كيفية استخدام منظف البخار

Update:22-04-2020
Summary: مع الاستخدام الواسع النطاق لمنظفات البخار في الحياة، يستخدمها المزيد والمزيد من الناس. إنه جهاز كهرب...

مع الاستخدام الواسع النطاق لمنظفات البخار في الحياة، يستخدمها المزيد والمزيد من الناس. إنه جهاز كهربائي جيد يمكنه القضاء تمامًا على البكتيريا والعث والكائنات الحية الدقيقة ومسببات الأمراض المرتبطة بالأشياء.

تُستخدم الغسالة البخارية على نطاق واسع في حياة الناس، فهي توفر راحة كبيرة للناس، وتحظى بشعبية كبيرة لدى الناس. لتعلم أنها لا تحتوي على وظيفة الكي فحسب، بل تحتوي أيضًا على وظائف التنظيف والترطيب والتنظيف متعددة الوظائف نظافة البخار يعد خيارًا جيدًا، ولكن في الوقت نفسه، يجب علينا أيضًا الانتباه إلى ما إذا كان جهاز التنظيف بالبخار يحتوي على إعدادات ضبط البخار متعددة المواضع. دعونا نفهم طريقة استخدام المنظف بالبخار معًا.

1. قم بفك خوذة الأمان في اتجاه عكس عقارب الساعة من الأعلى إلى الأسفل، ثم أضف كوب قياس من الماء. أدر خوذة الأمان في اتجاه عقارب الساعة (إذا كانت خوذة الأمان في وضع الخمول، فيرجى الضغط عليها من الأسفل، ثم شدها بعد سماع النقرة)

2. قم بتجميع الملحقات حسب الحاجة، وقم بتوصيل قابس الطاقة، وسيضيء مؤشر الطاقة. بعد الانتظار لمدة 2-5 دقائق، اضغط مع الاستمرار على زر نفاث البخار. بعد نفث البخار، يمكنك استخدامه!

3. يمنع منعا باتا إضافة أي مواد كيميائية مثل المنظفات، ويمكن استخدام الماء العادي فقط. لا تملأ الماء كثيرًا عند استخدامه، نظرًا لوجود صمام لتقليل الضغط على الغطاء. إذا كان الماء ممتلئًا جدًا، فسوف يفيض من فتحة صمام تقليل الضغط.

4. أضف الماء واسكب الماء أثناء الاستخدام: عند فتح الغطاء، تأكد من إنهاء البخار بالداخل، وتأكد من ضربه عدة مرات أخرى، ثم افتح الغطاء ببطء.

5. لا تسحبه لأسفل بقوة عند تغيير رأسك، تأكد من تدويره للأسفل أولاً. بعد التنظيف، يرجى ترك المنظف لفترة من الوقت، وترك الجسم يبرد، ومن ثم التخلص من الماء المتبقي، مما يساعد على حماية السخان.

إيقاع الحياة سريع، وآمل أن تتمكن من مواكبة الوتيرة الضيقة، وألا تتخلف عن الركب لسبب ما. من المهم جدًا اختيار آلة تنظيف جيدة. أثناء استخدام الغسالة، لا مفر من حدوث أعطال. عند حدوث مشكلة، يجب التخلص منها وفقًا لظواهر الأعطال المختلفة للعثور على السبب بعناية.

1. مسدس الرش لا يرش الماء. مدخل المياه وفلتر مدخل المياه مسدودان. الفوهة مسدودة. يتم حظر ملف التسخين، ويتم إزالة المقياس إذا لزم الأمر.

2. ضغط الماء غير مستقر. إمدادات المياه غير كافية. خط الأنابيب مكسور، ولم يتم إدخال فوهة المنظف في المنظف. والسبب هو أن الهواء يتم امتصاصه في خط الأنابيب. ارتداء فوهة. تسرب ختم مضخة المياه ذات الضغط العالي.

3. الموقد لا يشتعل ويحترق، مدخل الهواء غير كافي، وينبعث دخان أبيض. فلتر الوقود، ومضخة الوقود، وفوهة الوقود متسخة ومسدودة.

4. تلف صمام الملف اللولبي. يتغير موضع قطب الإشعال وتكون الشرارة ضعيفة للغاية. تلف ملف الإشعال ذو الجهد العالي. مفتاح الضغط التالف.

حسنًا، ما ورد أعلاه هو ملخص لاستكشاف أخطاء آلة التنظيف بالبخار وإصلاحها. إذا كانت آلة التنظيف بالبخار تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه، فيمكن للمستخدم العثور على السبب واستكشاف المشكلة وإصلاحها. ومع ذلك، إذا كانت الغسالة بها عيوب خطيرة مثل تسرب جسم المضخة وتسرب زيت علبة المرافق، فيجب إرسال الغسالة إلى قسم صيانة محترف مع الملحقات الكاملة والقوة التقنية القوية للإصلاح، وذلك لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية.