أخبار

تعليمات استخدام وصيانة السخانات الكهربائية

Update:06-07-2020
Summary: الآن في السوق، هناك بشكل رئيسي سخانات أنبوب الكوارتز بالأشعة تحت الحمراء، وسخانات أنبوب الهالوجين با...

الآن في السوق، هناك بشكل رئيسي سخانات أنبوب الكوارتز بالأشعة تحت الحمراء، وسخانات أنبوب الهالوجين بالأشعة تحت الحمراء، وسخانات عاكسة للأشعة تحت الحمراء، وسخانات حمام بالأشعة تحت الحمراء، وسخانات الزيت الكهربائية، وسخانات، وسخانات الحمل الحراري، وسخانات الفيلم الكهربائية والسخانات المركبة. . تجدر الإشارة إلى أن أي سخان له تأثيران في نقل الحرارة، الإشعاع والحمل الحراري، حيث يكون المكون الرئيسي للإشعاع هو الأشعة تحت الحمراء. إذا كان هناك سخان معين يهيمن عليه نقل الحرارة الإشعاعي، فيمكن أن يطلق عليه "السخان الإشعاعي"؛ إذا كان يهيمن عليه نقل الحرارة بالحمل الحراري، فيمكن أن يطلق عليه "سخان الحمل الحراري". يتم وصف استخدام المنتج وصيانته بإيجاز على النحو التالي:
1. اقرأ دليل التعليمات الخاص بالمنتج بعناية، ولا تقم بتغطية أي شيء على سطح السخان، ولا تستخدم السخان رأسًا على عقب.
2. يجب وضع السخان في مكان ليس من السهل لمسه، مثل الزاوية أو الحائط، على أن يكون الظهر بعيداً عن الحائط بحوالي 20 سم، وبعيداً عن المواد القابلة للاحتراق.
3. يجب أن تتمتع الغرفة التي يستخدم فيها المدفأة بشروط معينة للحفاظ على الحرارة، ويجب ألا تحتوي على فتحات كبيرة جدًا؛ لا ينبغي فتح الأبواب والنوافذ أثناء الاستخدام لتجنب فقدان الحرارة المفرط.
4. لا تدع الماء والسوائل الأخرى تتناثر على المدفأة، وإلا فسوف يتسبب ذلك في تلف عنصر التسخين وقصر الدائرة والتسرب.
5. يُمنع منعًا باتًا انسداد منافذ السحب والعادم لسخانات الحمل الحراري بالحطام، ويجب أن تكون هناك مساحة كافية أمام المدفأة لتسهيل التدفق السلس للهواء وتعزيز تأثير الحمل الحراري.