أخبار

طريقة صيانة الحديد الكهربائية

Update:28-06-2020
Summary: طريقة صيانة الحديد الكهربائية 1. معرفة ما إذا كان الجهد يتطابق الجهد الكهربائي في الصين هو 220...

طريقة صيانة الحديد الكهربائية

1. معرفة ما إذا كان الجهد يتطابق

الجهد الكهربائي في الصين هو 220 فولت. عند استخدام مكواة كهربائية لأول مرة، يجب عليك التحقق مما إذا كان جهد المكواة مطابقًا له. بالنسبة للمنتجات المستوردة، قد يكون الجهد 240 فولت أو 110 فولت. إذا قمت بشراء مكواة كهربائية 240 فولت عن طريق الخطأ، فلن يمكن استخدام طاقة المنتج بالكامل، مما سيؤثر على تأثير الكي بسبب عدم كفاية الحرارة. سيؤدي استخدام مكواة كهربائية بقوة 110 فولت إلى إتلاف الدائرة الكهربائية وقد يسبب خطرًا أو حتى تعريض السلامة الشخصية للخطر.

2. استخدم الماء مع شوائب أقل

على الرغم من أن بعض المنتجات تدعي أنها تحتوي على وظيفة إزالة الترسبات الكلسية، إلا أنه إذا سمحت الظروف، يجب استخدام الماء الذي يحتوي على شوائب أقل، مثل الماء المقطر أو الماء المغلي البارد. إذا تم استخدام ماء الصنبور بشكل متكرر، فلن يتم التخلص من القشور المتكونة تمامًا، وسوف تسد فتحات حقن البخار بسهولة.

3. اسكب الماء المتبقي من خزان الماء النظيف

بعد كل استخدام، يجب تنظيف الماء المتبقي في خزان المياه، ومن ثم سيتم تبخير الكهرباء لرش الماء المتبقي، وإلا فسوف يتدفق الماء من اللوحة السفلية بعد التبريد، وسوف تلتصق المعادن الموجودة في الماء. عندما يتم تسخينها مرة أخرى على اللوحة السفلية، بمرور الوقت سوف تؤدي إلى تآكل اللوحة السفلية، مما يسبب الضرر.

4. تنظيف مرة واحدة على الأقل في الشهر

لجعل مكواة البخار متينة، عليك استخدام وظيفة "التنظيف التلقائي" الخاصة بها لإزالة الترسبات المتراكمة في المكواة مرة واحدة على الأقل شهريًا، وتخزينها بعد أن تجف تمامًا، ومن الأفضل تخزينها في وضع مستقيم بحيث يمكن تمديد استخدامه. الحياة.