أخبار

كيفية تنظيف السجاد المنطقة معنقدة

Update:30-07-2021
Summary: من السهل إلى حد ما التعرف على سجاد المنطقة المعقود آليًا نظرًا لأن معظم هذه السجادات ليست مُصممة ...
من السهل إلى حد ما التعرف على سجاد المنطقة المعقود آليًا نظرًا لأن معظم هذه السجادات ليست مُصممة بأهداب. إذا كان لديهم هامش، سيتم إرفاقه بالظهر. تحتوي هذه السجاد أيضًا على قماش من القطن أو الكتان ملتصق بالجزء الخلفي من السجادة. وأخيرًا، أحد أهم العوامل المميزة للسجاد المعقود هو أن النمط الموجود في المقدمة لن يكون مرئيًا على الجزء الخلفي من السجادة كما هو الحال مع السجاد الشرقي.
في حين أن صناعة السجاد المعقود أسرع من السجاد الشرقي الحقيقي، إلا أن هذه السجاد لا تزال ذات قيمة كبيرة وتتطلب صيانة ورعاية خاصة. غالبًا ما تكون مصنوعة من ألياف طبيعية وتحتوي على مواد لاصقة ومواد لاصقة تعمل على تثبيت مناطق مختلفة من السجادة معًا. في حين أن التنظيف الاحترافي هو دائمًا الأكثر أمانًا، يمكنك أيضًا المساعدة في تنظيف السجادة المعنقدة والحفاظ عليها باتباع هذه النصائح:
تحقق من تعليمات الشركة المصنعة - كما تفعل مع السجاد المصنوع آليًا، تحقق من ملصق السجادة لمعرفة ما توصي به الشركة المصنعة لتنظيف السجادة المعقودة.
تجفيف بالهواء - إذا وجدت بقعة حلوى، تأكد من تجفيف السجادة بالهواء. سيمنع هذا ترك أي رطوبة ويمنع تكون العفن أو العفن.
لا تسحب خصلات الغزل - إذا أصبحت خصلات الغزل فضفاضة أو "تنبت" على السجادة، فلا تسحبها كوسيلة لإزالتها. يجب عليك قص خصلات الغزل عند الضرورة القصوى وأن تكون مجتهدًا للغاية حتى لا تقطع الخصلات السائبة.
قم بالتدوير كل شهر إلى شهرين - سيساعد تدوير سجادتك المعنقدة على تحقيق التوازن بين التآكل والتمزق كما هو الحال مع السجاد الشرقي والمنسوج آليًا.
اختبار منتجات التنظيف قبل الاستخدام الكامل - تتطلب بعض السجادات المعنقدة التنظيف الجاف أو استخدام منتجات التنظيف التجارية. للحصول على أفضل الممارسات، اختبر دائمًا منطقة صغيرة من السجادة قبل استخدام المنتجات في كل مكان.