أخبار

ما هو الفرق بين منظف البخار ومكواة البخار

Update:09-10-2022
Summary: 1. ما هو الفرق بين منظف البخار ومكواة البخار وفي الأجهزة المنزلية توجد آلات التنظيف بالبخار، وآلات ا...
1. ما هو الفرق بين منظف البخار ومكواة البخار

وفي الأجهزة المنزلية توجد آلات التنظيف بالبخار، وآلات الكي بالبخار. الاسمان متشابهان، فهل تعرف الفرق بين ماكينات التنظيف بالبخار وماكينات الكي بالبخار؟

على الرغم من أن كلاهما يمكن أن يولد البخار، إلا أن أجهزة التنظيف بالبخار تتمتع بدرجة حرارة بخار أعلى، وضغط حقن بخار أعلى، وإخراج بخار أكبر من آلات الكي بالبخار. من خلال توصيل موصلات أو ملحقات خاصة، يمكن للمنظف البخاري أن يعمل كآلة كي بالبخار، أو حتى استبدال آلة الكي بالبخار. من ناحية أخرى، لا تستطيع مكواة البخار أداء أي من وظائف منظف البخار.

2. هل يمكن إضافة منظف البخار مع المنظفات؟

الوظيفة الرئيسية لآلة التنظيف بالبخار هي وظيفة التنظيف. نعلم جميعًا أن عامل التنظيف يمكنه التعامل بسرعة مع الأوساخ، فهل يمكن لآلة التنظيف بالبخار إضافة عامل التنظيف؟

يجب أن نعلم أن مبدأ عمل آلة التنظيف بالبخار هو استخدام البخار الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة لتسريع سرعة حركة الجزيئات المقاومة على سطح الأوساخ، وتدمير قوة الترابط بينها لتحقيق غرض القضاء على جميع أنواع البقع العنيدة، وفي الوقت نفسه، سوف تلتصق بالجسم. يتم القضاء تمامًا على جميع أنواع البكتيريا والعث والكائنات الحية الدقيقة ومسببات الأمراض. مجهزة بمختلف الملحقات الوظيفية والمريحة مثل الفوهات والفرش، ومفهوم حماية البيئة دون أي عامل تنظيف، والكفاءة العالية للتطهير والتعقيم السريع.

لذلك لا ينصح عمومًا بإضافته عند استخدامه. سوف يقوم منظف البخار بتبخير الماء المضاف إلى بخار. إن إضافة عامل التنظيف سيترك الكثير من الشوائب ويسد أنبوب الهواء، مما له تأثير سيء.