أخبار

يعلمك مبدأ عمل قاتل البعوض كيفية الشراء

Update:17-08-2020
Summary: مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، تتوالى مشاكل لدغات البعوض. خاصة بالنسبة للأصدقاء الذين يعيشون في طوابق م...

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، تتوالى مشاكل لدغات البعوض. خاصة بالنسبة للأصدقاء الذين يعيشون في طوابق منخفضة، سيكون هناك عدد أكبر نسبيًا من البعوض. وبدون بعض التدابير المضادة للبعوض، يمكن القول أنه يصاحبه أرق مطلق. نظرًا لوجود البعوض، تم اختراع ملفات البعوض وقاتل البعوض، ولكن هناك العديد من العلامات التجارية لقتلة البعوض، كيف يمكن شراء قتلة البعوض؟ يمكننا الحكم على العلامة التجارية الجيدة لقاتل البعوض بناءً على مبدأ العمل، وكيفية شراء قاتل البعوض؟ دعنا ندرس معًا الآن، ونأمل أن نساعدك.

1. ما هي المخاطر التي يسببها البعوض؟ (أهمية قاتل البعوض)
في أذهان معظم الناس، يعتبر البعوض أمرًا مكروهًا، لكنهم نادرًا ما يدرسون مدى الضرر الذي يلحقه البعوض بنا. ربما لا تعرف نوع الضرر الذي يمكن أن يسببه البعوض لصحتنا. ما يجب الانتباه إليه هو أن البعوض قد ينشر الأمراض المعدية السبعة التالية.

1. التهاب الدماغ الياباني المعدي. 2. حمى الضنك. 3. الحمى الصفراء. 4. حمى الشيكونغونيا. 5. الملاريا. 6. داء الفيلاريات. 7. كالازار.

2. ما هو مبدأ عمل قاتل البعوض؟
المصباح القاتل للبعوض هو جهاز قاتل للبعوض تم تطويره من خلال الاستفادة من خصائص البعوض، مثل الميل للضوء، والتحرك مع تدفق الهواء، والحساسية لدرجة الحرارة، وتفضيل التنفس البشري. عادة ما يتكون من أنبوب مصباح، وصندوق تخزين البعوض، ومحرك تدفق الهواء. يقوم قاتل البعوض بتحفيز البعوض بشكل فعال من خلال موجات الضوء ودرجة الحرارة والتنفس الذي يفضلونه، ثم يقتلهم عن طريق الصدمة الكهربائية أو تجفيف الهواء. لا تحتوي العملية الكاملة لاصطياد البعوض وقتله على أي مواد كيميائية. إنه أمر مادي بحت لقتل البعوض ولا يضر جسم الإنسان، وهو أكثر أمانًا وصديقًا للبيئة في الاستخدام.

3. كيفية شراء قاتل البعوض؟
1
المصباح القاتل للبعوض هو جهاز يستخدم عادات البعوض للاستمتاع بالضوء، والحساسية لدرجة الحرارة، والتحرك مع تدفق الهواء، ومطاردة ثاني أكسيد الكربون. إنه جهاز يقوم بدفع البعوض إلى صندوق قتل البعوض، ثم يقوم بصعق البعوض بالكهرباء حتى يجف في الهواء. وجدت الأبحاث التي أجرتها المؤسسات ذات الصلة أن موجات الضوء التي يبلغ طولها 365 نانومتر هي الأكثر توافقًا مع منحنى استجابة الانجذاب الضوئي للحشرات، وبالتالي فإن المصباح القاتل للبعوض المزود بتقنية الموجة الضوئية 365 نانومتر أكثر جاذبية للبعوض. يمكنك الرجوع إلى هذه المعلمة عند شراء مصباح قاتل البعوض.