أخبار

مبدأ وتطبيق منظف البخار

Update:20-09-2022
Summary: مبدأ عمل آلة التنظيف بالبخار هو تسريع حركة الجزيئات المقاومة على سطح الأوساخ من خلال البخار الناتج عن ...
مبدأ عمل آلة التنظيف بالبخار هو تسريع حركة الجزيئات المقاومة على سطح الأوساخ من خلال البخار الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة، والقضاء على البقع العنيدة المختلفة عن طريق كسر قوة الترابط بينها، وذلك باستخدام بخار خاص. نظام توليد مزود بمضخة مياه للقضاء على البقع العنيدة المختلفة. يمكنه تحويل الماء النظيف بسرعة إلى بخار بدرجة حرارة عالية وضغط عالي خلال 30 ثانية. وفي الوقت نفسه، فإنه يزيل تمامًا جميع أنواع البكتيريا والعث والكائنات الحية الدقيقة ومسببات الأمراض المرتبطة بالأشياء. ملحقات مريحة مثل الفوهات والفرش، ومفهوم حماية البيئة، بدون أي كواشف كيميائية، وإزالة التلوث والتعقيم بكفاءة وسرعة. يستخدم على نطاق واسع في التعقيم، وإزالة الغبار، وإزالة التلوث، وإزالة الشحوم، وإزالة الروائح الكريهة، ومناسب للوحدة والاستخدام المنزلي.

تتميز آلة التنظيف بالبخار بتأثير تنظيف فريد وهي منتج جيد للتنظيف الحديث؛ وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من الملحقات بوظائف مختلفة وأغراض مختلفة. بفضل قوة التنظيف القوية للبخار، يمكنها إزالة البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة والشوائب الصغيرة، ويمكن لفرشاة البخار مباشرة التنظيف اليومي للأرضيات، يمكنها تنظيف الأبواب والنوافذ والمرايا والأرائك والأرضيات وأدوات المرحاض وغيرها الكثير من الأشياء الصعبة. - لتنظيف الزوايا كل يوم؛ ويمكنه أيضًا تنظيف أدوات المطبخ، مثل مواقد الغاز، وشفاطات المطبخ، وما إلى ذلك، ويمكن أيضًا كي منظفات البخار، كما تعتبر الملابس مساعدًا جيدًا لربات البيوت.

CIXI V-MART ELECTRIC TECH.CO., LTD. هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة، ودمج تطوير المنتجات، وتصنيع الأدوات، والإنتاج الضخم والتجميع. أنشئت في عام 2003، في المنطقة الصناعية الحديثة التي تغطي 25000 متر مربع. مع آلات الحقن المتقدمة، آلة المعالجة، الموظفين ذوي الخبرة والقوة التقنية القوية تعطينا أساسًا جيدًا للإنتاج على نطاق واسع. كما أنشأت نظامًا شاملاً لمراقبة الجودة وفقًا لمعايير ISO 9001:2000.
يغطي مصنعنا بشكل أساسي ثلاث فئات من المنتجات: منظف البخار، والسخان، والمحفز الضوئي فخ البعوض .باعتبارنا مصنعًا ذو خبرة في هذا المجال، قمنا ببناء علاقة طويلة الأمد مع الشركات العالمية، واكتسبنا سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.