أخبار

طلبات الحصول على السخانات الكهربائية الصناعية

Update:29-01-2021
Summary: نادراً ما تستخدم السخانات الكهربائية الصناعية كمصدر وحيد للحرارة في مكان العمل. الأمر الأكثر شيوعًا ...

نادراً ما تستخدم السخانات الكهربائية الصناعية كمصدر وحيد للحرارة في مكان العمل. الأمر الأكثر شيوعًا هو أن نظام التدفئة الرئيسي قد يفتقر إلى القدرة في أبرد الطقس، أو قد لا يصل تمامًا إلى مناطق معينة من المبنى. تعتبر سخانات المروحة الصناعية مثالية كمصدر للتدفئة الإضافية. في بعض التطبيقات، يؤدي عدم وجود نظام تدفئة مركزي أو إمدادات الغاز الرئيسي إلى إجبار الشركات على استخدام سخانات المروحة الصناعية الكهربائية كمصدر الحرارة الأساسي. مهما كان التطبيق الذي يتم استخدامه فيه سواء كان ذلك كتدفئة تكميلية أو تدفئة ظاهرية أو كنظام تدفئة أساسي، فإن هذه السخانات الصناعية الكهربائية عالية في فعاليتها وتعدد استخداماتها والتكلفة المنخفضة نسبيًا وسهولة التركيب.

تعتبر سخانات المروحة الكهربائية الصناعية هذه شكلاً آمنًا جدًا لتسخين الهواء الدافئ حيث لا يتم إنتاج لهب مكشوف أو انبعاثات سامة محتملة مثل أول أكسيد الكربون، مما يجعل سخانات المروحة الكهربائية الصناعية هذه مناسبة بشكل خاص للاستخدام في التطبيقات الخاصة حيث يتم استخدام الوقود التقليدي مثل كما لا يسمح بالنفط أو الغاز. يمكن استخدامها أيضًا في البيئات المغلقة، حيث لا حاجة للأكسجين لتشغيل سخانات الهواء الدافئ الكهربائية الصناعية. يمكنك أيضًا استخدام هذه السخانات الصناعية الكهربائية في وضع المروحة فقط أو في وضع التهوية، وهو أمر رائع لتحريك الهواء في أشهر الصيف.

التطبيقات النموذجية لمجموعتنا من السخانات الكهربائية الصناعية هي:-

● مناسبة لمعظم تطبيقات الهواء الدافئ الكهربائية الصناعية والتجارية
● أحواض بناء السفن وبناء السفن
● محطات الطاقة
● المصانع والمستودعات
● التعدين
● مواقع البناء
● تزوير
● محطات المعالجة
● الأحداث والسرادقات
● المدارس
● المنشآت العسكرية
● قاعات المعارض
● المستشفيات
● المباني المؤقتة
سخانات المروحة الكهربائية الصناعية – كيف تعمل؟
تولد عناصر التسخين الحرارة عن طريق تأثير جول وتنتج المروحة المحورية تدفق هواء يتم تسخينه أثناء تدفقه حول عناصر التسخين. يتم تفريغ الهواء النظيف والدافئ من المنفذ الأمامي. يتم التحكم في وظيفة التسخين بواسطة منظم حرارة الأمان/الغرفة المدمج للحفاظ على درجة حرارة ثابتة ومنع ارتفاع درجة الحرارة. يمكن أيضًا تجهيز معظم سخانات المروحة الكهربائية الصناعية لدينا بغرفة بعيدة ترموستات كإضافة اختيارية.

يوفر استخدام منظم الحرارة تحكمًا تلقائيًا في مناخ الغرفة ويسمح الإخراج الحراري القابل للتعديل بتعديل أداء السخانات وفقًا لاحتياجات التدفئة المختلفة وتقليل تكاليف الطاقة.

درجة حرارة الخرج ودلتا T للسخانات الكهربائية الصناعية
Delta T هي "المصطلحات التجارية" الخاصة بمصنعي السخانات الكهربائية الصناعية لتغير درجة الحرارة عبر السخان. في حالة السخانات الكهربائية الصناعية، هو الفرق بين درجة حرارة الهواء الداخل والخارج. إنه يختلف من سخان إلى سخان، وفي الواقع سيعتمد في أي سخان على إعداد الحرارة وإعداد المروحة، ومع ذلك، عندما تنص مواصفات سخانات المروحة على دلتا T (يتم اختصارها أحيانًا إلى ΔT°) فهذا يعني عند الحد الأقصى للحرارة والحد الأقصى لتدفق الهواء . من المعتاد أن تتراوح درجة حرارة سخانات المروحة الكهربائية الصناعية بين 40 و55 درجة مئوية. عندما تكون هناك حاجة إلى درجة حرارة أعلى، تكون هناك حاجة إلى الرعاية لأن سخانات المروحة مصممة للعمل ضمن غلاف درجة الحرارة بحيث إذا أنتج السخان درجة حرارة عالية تتجاوز غلاف التصميم الخاص به (وهو ما يمكن أن يحدث إذا كان تدفق الهواء مقيدًا) فسيتم إيقاف الحمل الحراري الزائد العناصر. إذا كنت بحاجة إلى سخان لإنتاج درجة حرارة أعلى، أو إذا كان السخان جزءًا من نظام إعادة تدوير العملية، فأخبرنا بذلك ويمكننا تقديم النصح لك بشأن الحل.

إن السخانات الكهربائية الصناعية لدينا مصنوعة بشكل جيد ومتينة وقوية، وكل ما تتوقعه من منتج تجاري وصناعي، كما أنها -
اقتصادية:
يتم توزيع الحرارة بكفاءة وبشكل مركز إلى الهواء المحيط بواسطة مروحة قوية.
مريح:
لا تستهلك هذه السخانات الكهربائية الصناعية أي أكسجين ولا تنبعث منها أي روائح كريهة أو غازات خطيرة، لذا يمكن تشغيلها في غرف ذات وسائل تهوية سيئة أو حتى معدومة. يمكن تعديل درجة الحرارة والتحكم فيها بواسطة منظم حرارة مدمج. يمكن أيضًا استخدام الوحدة لتهوية الغرف أيضًا إذا لزم الأمر. ويمكن استخدامها على الفور حيث تتوفر الطاقة الكهربائية
قوية وآمنة:
يتم فحص جميع الأجهزة بواسطة VDE وحمايتها حرارياً. تحتوي عناصر التسخين على غلاف مقاوم للصدأ ويتم تصنيع الغلاف من صفائح فولاذية مجلفنة، والتي يتم بعد ذلك طلاؤها بالمينا، مما ينتج عنه كهرباء صناعية متينة وقوية سخانات المروحة .